لحن أنمـــى||Melody anime
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Get-6-2012-almlf_com_uf91x6ndld
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Get-6-2012-almlf_com_uf91x6ndld
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

المواضيع الأخيرة
»  حلوى جميلة ادخلوى شفوها
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالسبت نوفمبر 03, 2012 9:02 pm من طرف عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ

» اسرع طريقة لتحظير البيتزا
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالسبت نوفمبر 03, 2012 8:58 pm من طرف عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ

» كل عام وانتي بخير يا أحلى عضوة ..........
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالسبت نوفمبر 03, 2012 3:37 pm من طرف عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ

»  ☼ ☼كعكة بالدجاج ☼ ☼
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالجمعة نوفمبر 02, 2012 7:26 pm من طرف عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ

»  من الحلويات المغربية : قريشلات
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالجمعة نوفمبر 02, 2012 7:18 pm من طرف عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ

» الكرواسون
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالجمعة نوفمبر 02, 2012 7:15 pm من طرف عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ

» الكرواسون
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالجمعة نوفمبر 02, 2012 7:14 pm من طرف عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ

» الإسفنج المغربي
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالجمعة نوفمبر 02, 2012 7:10 pm من طرف عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ

» حلوى بالحامض
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالجمعة نوفمبر 02, 2012 7:09 pm من طرف عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
✿בـڪـآيّٱﺕ ـآلمِـطٌر « - 579
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   I_vote_rcapمن بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   I_voting_barمن بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   I_vote_lcap 
عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ - 98
من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   I_vote_rcapمن بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   I_voting_barمن بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   I_vote_lcap 
najwa - 17
نور - 7
soso sweet - 5
Ғą¡ŻÄ 2012 - 3
منار - 2
نونو الأمورة - 1
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 34 بتاريخ الأحد نوفمبر 14, 2021 2:38 am

من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
✿בـڪـآيّٱﺕ ـآلمِـطٌر «
مؤسسة آلمملكه
مؤسسة آلمملكه
✿בـڪـآيّٱﺕ ـآلمِـطٌر «

انثى عدد المساهمات : 579
مزاجك مزاجك : ممتاز

من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Empty
مُساهمةموضوع: من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان    من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالسبت أكتوبر 27, 2012 9:45 pm

هــ لآ پن وتآآت

گ ي ف آلح آل ؟؟ آنش

ــــآء آلله تم آمــ

آليوم حپيت آخلى هذآ آلموضوع

آلموضوع عن قآموس آللغوي للغه آلعرآقيه
لغتنه

Another
آني وصديقتي وآختى

حپينه نحچي وننشر لغتنى آللغه آلعرآقيه

مآنطول عليگم

تفضلو

عنچورة وتعني پآلعرآقي آلآنتفآخ وآلتورم
آلنآتچ عن ضرپة قوية پآلرآس

گليچة وتعني آلمعچنآت آلمحشوة پآلتمر
وآلچوز وآلسمسم

چآگوچ مطرقة يعني وپسمآر يعني مسمآر

شرپت يعني عصير

چرچف يعني مفرش آلسرير

نگري يعني وآحد حرآمي

پوري يعني حنفية مآء وتستعمل في آلوقت آلحآضر للتعپير عن آلشخص آللذي يفشل في شئ مآ

قفآص يعني وآحد يستغل آلفرص

لپلپي يعني حمص مسلوق

ترآچي تعني آقرآط تلپسهآ آلنسآء وهآلآيم آلشپآپ پدت هم تلپسهآ

قندرة آلله يگرمگم يعني حذآء

چطل يعني شوگة للآگل

پردآت يعني ستآئر

پيپي يعني آلچدة

فيترچي يعني مصلح آلسيآرآت آو آلميگآنيگي پآلمصري

طآوة وعآء لقلي آلطعآم مصطر مگآن چلوس آلعمآل پآنتظآر آلعمل

گرويتة وقنفة قطعة آثآث للچلوس

قوري آپريق آلشآي

تگآن يعني محل

رگي يعني پطيخ آحمر

چودلية يعني قطعة قمآش محشية پآلقطن تستعمل پآلسفرآت وخآصة من نروح للزورآء

طآسة يعني زپدية آو وعآء

مآصولة يعني پوق

تآير آطآر آلسيآرة

آنشآء آلله ينآل آعچآپگم

آلپآقي پآلرد آلثآني

المصدر : مُنتتَدى اآنَمميْـ موونْـ:
https://animeamira.forumalgerie.net
عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ
نآأإئبه من نآئبآأإت مملكتنآ
نآأإئبه من نآئبآأإت مملكتنآ
عَ ـآشّـقَة آلَآنٌمِيّ

انثى عدد المساهمات : 98
مزاجك مزاجك : happy

مُساهمةموضوع: رد: من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان    من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 11:08 am

شكرا لكك شكرا لكك اسراء
najwa
اميرة جديدة
اميرة جديدة

انثى عدد المساهمات : 17
مزاجك مزاجك : jklkjljl

مُساهمةموضوع: رد: من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان    من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان   Emptyالثلاثاء أكتوبر 30, 2012 7:04 pm

شكرا على الموضوع الرائع تسلمين

من بين كل العالم ..... انا وردة مميزة في بستان
صفحة 1 من اصل 1